الثلاثاء، 13 أبريل 2010

معالي الوزيـــــــــر ....انا امـــــــــــــرأه

بسم الله الرحمن الرحيم ....
الى معالي الوزير المسؤول عن شؤون النساء العمانيات ...
انا امرأة ....
ولا اريد المساواة !
لا اريد ان تعاملونني كالرجل!
فقط لان الغرب عرف المساواة بالاذلال ...كما عرف التوحيد بالتثليث في انجيله !
اريد ان اتعلم و اعمل وابدع ....وابقى انثى !
اريد ان اتعلم لاجل بيتي واعمل لاجل وطني وابدع لاحقق ذاتي ....وابقى انثى!
اريد ان اقبل ابنائي واودع زوجي بابتسامة في الصباح ...
واعود استقبلهم بنفس الابتسامة في المساء...
اريد ان يكون بيتي في الدنيا جنتهم وعودتهم جنتي!
اسكب لهم الطعام الدافيء...ويسكبون لي اجمل كلمة (احبك) في العالم !
واقدم لهم ملابس نظيفة...ويقدمون لي "عائله"
وانظف لهم البيت....ليحمونني من غبار التعب ..
ثمن زهيد لحب ابدي !
ولكني مثقفة جدا....
ولدي مؤهلات عالية جدا...
بل وموهوبه جدا ....
لدرجة تسع بيتي ووطني كله !
فممكن اتفضل اخدمك يا بلدي؟
اوعدك براتب كبير جدا ....بس المقابل تقدري عليه؟
ويش المقابل؟
تتركي زوجك واولادك للشغاله وتستعدي للدوام وتغادرون سوية!
وثم تستهلكين نفسك الى المساء ...بين الاوراق!
لتعودي الى منزلك وانتي بقايا امرأة ...لم يبق منها التعب او الصراخ في وجه من تصادف!
فاختبأوا يا اهل بيتي حتى الجمعه ...اجازة القطاع الخاص ...يوم الاسرة العمانية!
اخذت افكر في كلامه ايام ..اسابيع...اشهر ...وسنوات !
ووصلت اخيرا الى انني اذا خسرت عائلتي ....خسر وطني روحه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق